بعد أن ادعت إصابتها بـ “كورونا” في المغرب.. إيناس عز الدين مهددة بالشطب من نقابة الموسيقيين بمصر

وضعت الفنانة المصرية إيناس عز الدين، نفسها في ورطة كبيرة بعد أن ادعت إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد في رحلة قادمة من المغرب، في مقطع فيديو مصور على حسابها الفايسبوكي، بالإضافة إلى انتقادها لوضعية المستشفيات في مصر.

وحسب ما ذكرته مصادر إعلانية مصرية، فإن نقابة الموسيقيين المصريين بصدد اتخاذ إجراء قانوني ضد إيناس، رغم تأكيدها عبر فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي أنها لم تدع إصابتها بكورونا بل كانت تنتظر فقط نتيجة التحاليل.

وقال علاء عامر، محامي نقابة المهن الموسيقية في تصريحات صحافية، إن مجلس النقابة سيجتمع عبر تطبيق “واتساب”، لمناقشة قضية عز الدين.

وأكد عامر، أن مجلس النقابة سيجتمع يوم الأحد المقبل، في أحد الأماكن المفتوحة، لاتخاذ إجراء قانوني ضد عز الدين، لما سببته من ذعر للمواطنين ونشر بلبلة وتصدير صورة خاطئة عن مصر أمام العالم، حسب تعبيره، خصوصا بعد تأكدهم أنها لم تكن مريضة من الأساس.

وتحدث محامي نقابة المهن الموسيقية عن العقوبة التي قد تصدر في حقها، والتي قد تصل إلى الشطب من النقابة، وذلك وفق ما تنص عليه القوانين.

وكانت التحاليل المخبرية التي خضعت لها إيناس في وقت سابق بالمستشفى قد أثبتت أنها غير مصابة بفيروس (كوفيد – 19) .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد