بعد أن أطاح مجلس جطو بـ”مسؤولين وزاريين كبار” المجلس يضع عينه على “رؤساء الجماعات”

كشفت مصادر مطلعة للمصدر ميديا أن المجلس الجهوي للحسابات بجهة مراكش أسفي، شرع في مراسلة رؤساء المجالس، ومنتخبي الجماعات الترابية والموظفين المكلفين بالشؤون المالية بكل من مراكش، وأسفي من أجل التصريحات بممتلكاتهم.

وحسب ذات المصدر فإن المراسلات جاءت بعد اللقاء التواصلي  الذي نظم بدار المنتخب بجهة مراكش آسفي بشراكة مع المجلس الجهوي للحسابات، وكل الجماعات التابعة لجهة مراكش آسفي، والذي حضره عدد من المنتخبين، والذي أكد ضمنه قضاة المجلس على ضرورة تصريح المنتخبين والموظفين بممتلكاتهم لدى المجلس الجهوي للحسابات.

وكان قضاة مجلس جطو قد كشفوا عن معطيات مثيرة ومهمة، حول عدم تصريح المنتخبين بممتلكاتهم، حيث أنه من أصل 1908 منتخبا بجهة مراكش آسفي لم يصرح منهم سوى 9 في المائة بممتلكاتهم، عكس الموظفين، الذين بلغت نسبة التصريح بالممتلكات 91 في المائة، أي ما مجموعه 19151 موظفا.

يذكر ان قضاة المجلس الجهوي للحسابات راسلوا أيضا منتخبين ورؤساء جماعات بكل من شيشاوة، وقلعة السراغنة، والرحامنة، والحوز، واليوسفية، وذلك للتصريح بممتلكاتهم لدى المجالس الجهوية للحسابات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد