بعد أشهر قليلة من تعيينه .. حسنية أكادير ينفصل عن امحمد فاخر

أعلن فريق حسنية أكادير لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رسميا انفصاله عن المدرب امحمد فاخر، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية في منافسات البطولة الاحترافية، ورفضه من طرف الجماهير السوسية.

وحسب ما ذكره بلاغ للفريق، فإنه “تفاعلا مع ما يعيشه نادي حسنية أكادير وجميع مكوناته وفعالياته وعلى رأسها الجماهير الغيورة على الفريق، فقد تم إبلاغ مدرب الفريق الأول محمد فاخر بقرار الانفصال عنه لدواع قاهرة”.

وقررت إدارة فريق غزالة سوس برمجة محطات أخرى مقبلة ستكون مناسبة لاتخاذ قرارات أخرى قصد توفير الظروف المواتية للنجاح لتحقيق النتائج المرجوة والتحام كل الفعاليات.

ورغم قيادة فاخر لحسنية أكادير للحفاظ على صدارة مجموعته في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إلا أنه فشل في إخراجه من أزمة النتائج على مستوى البطولة الاحترافية المغربية حيث يقبع الفريق في أسفل الترتيب.

وكانت إدارة حسنية أكادير لكرة القدم قد عينت محمد فاخر شهر نونبر الماضي على رأس الإدارة الفنية للفريق السوسي وذلك بعد الانفصال عن الأرجنتيني ميغيل غاموندي بعد الهزيمة أمام الاتحاد البيضاوي في نهائي كأس العرش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد