بعد أداءه دور “فوزي” في مسلسل “ياقوت وعنبر” .. مهدي فولان يقدم اعتذاره للنساء المغربيات

اعتذر الممثل المغربي مهدي فولان لجميع النساء المغربيات، وذلك بعد النهاية الحزينة في مسلسل “ياقوت وعنبر” الذي يؤدي فيه دور “فوزي” على إثر انتحار زوجته “نبيلة” التي لم تستطع تحمل تعنيفه لها.

ونشر مهدي فولان تدويمة على حسابه الشخصي بـ”الانستغرام” يقول فيها: “أنا بغيت نعتاذر لجميع النساء إلا شي نهار قصرت فحقهم ولا عاملتهم بطريقة ناقصة، عن قصد أو عن غير قصد.. كنعتاذر”.

وأضاف فولان أنه تأثر كثيرا بالدور الذي جسد فيه شخصية الرجل المتسلط، والمعنف لزوجته التي لم تتمكن من تحمل ذلك، وتابع: “نبيلة مشات وفوزي اعترف بلي المرض ديالو هو السبب.. أنا اليوم بغيت نهضر ماشي فوزي ولكن المهدي فولان”.

واستطرد فولان قائلا: “بكيت اليوم كيف بكاو بزاف ديال الناس بكيت حيث حسيت ببزاف ديال لبنات.. عفاكم حافظوا على الناس لي كتبغيو ولي كايبغيوكم.. قدموا تنازلات باش تربحو شخص يبغيكم العمر كله”.

وحقق مسلسل “ياقوت وعنبر” لمخرجه محمد نصرات والذي تبثه القناة الأولى طيلة شهر رمضان المبارك نسبة مشاهدة عالية، حيث صنفه المشاهد المغربي من بين أنجح الأعمال الدرامية في هذا الشهر الفضيل.

وتدور أحداث المسلسل الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا في شهر رمضان المبارك لهذا العام عن قصة أم تعاني من عدم قدرتها على تحقيق رغبة زوجها في إنجاب ولد، وحينما يصبح الأمر مستحيلا، تقرر اللجوء لكافة الطرق المشروعة وغير المشروعة للحصول عليه مهما كان الثمن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد