بطولة الجاليات الكروية: المنتخب المغربي يتأهل بعد فوزه على فرنسا

مسقط : محمد سعد

فى اليوم الأول من الأسبوع الثالث في بطولة الجاليات الكروية والتي ينظمها نادي الجالية الأردنية في مسقط ( تحت شعار نحبك قابوس ) .. تواصلت الاثارة والندية بين الفرق .

وفي منافسات المجموعة الثالثة ضمن المنتخب المغربي التأهل بعد فوزه الكبير على فرنسا بـ 7 اهداف مقابل هدف واحد .. ليرفع الفريق المغربي رصيده الى 6 نقاط في حين فشل الفريق الفرنسي بتحقيق اي نقطة حتى اللحظة .

وشهدت منافسات الأمس فوز ثمين للمنتخب الاسباني على نظيره اللبناني بهدفين لهدف بعد لقاء اتسم بالندية والاثارة .. وبهذا رفع الفريق الاسباني رصيدة الى 4 نقاط ليتصدر المجموعة الثانية بشكل مؤقت حتى يلتقى الفريقين الليبي والمصري .. والذي يقام اليوم عند الساعة السابعة على صالة نادي الامل .

وعلى حساب المجموعة الاولى حقق الفريق العراقي فوز ثمين وصعب على نظيره البرازيلي بأربعة اهداف مقابل 3 ، حيث استمتع الحضور بما حمله اللقاء من اثارة وتشويق، ويتصدر العراق بذلك ترتيب المجموعة برصيد اربعة نقاط بانتظار ما ستسفر عنه نتيجة الفريق الاردني وشقيقه السوري التي تقام يوم السبت .

يذكر ان البطولة في نسختها السادسة يشارك بها 16 فريقا .. وشهدت النسخة الحالية حضورا جماهيريا مميزا وسط ارتفاع حدة المنافسة بين الفرق المشاركة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد