“بشار الخير” .. سيتكوم رمضاني يكرم المرأة القروية

ينتظر أن ينتهي الطاقم الفني والتقني لسيتكوم “بشار الخير” من تصوير مشاهد العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل على القناة الثانية.

وتدور أحداث “السيتكوم” حول موضوع انخراط المرأة القروية في الجمعيات وهيمنة العقلية الذكورية التي تود الحد من نجاح وإبداع المرأة في المجتمع القروي.

ويشارك في هذا العمل الفني الرمضاني، لمخرجته صفاء البركة، مجموعة من نجوم الشاشة المغربية كمحمد الخياري، ومحمد ظهرا، وعزيز حطاب، وأسامة رمزي، وسعاد حسن، زهيرة صادق، وجميلة الهوني، وفدوى الطالب، وابتسام العروسي وآخرون.

وأصبحت البرامج الرمضانية تشكل هاجسا كبيرا للقنوات التلفزية المغربية في زمن انتشار وباء “كورونا” المستجد، حول طريقة تدبير البرمجة الخاصة بالشهر الفضيل بعد صدور قرار حالة الطوارئ الصحية وفرض إجراءات احترازية من قبل وزارة الثقافة والمركز السينمائي المغربي كنقص عدد التقنيين والممثلين في بلاتوهات التصوير الشيء الذي دفع عددا من المنتجين والمخرجين إلى وقف تصویر عدد من الأعمال التي كانت ستدخل ضمن السباق الرمضاني المقبل.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد