بسبب عتابها لحكم مباراة الأهلي والرجاء .. جماهير الأهلي تهاجم زوجة بدر بانون

أثارت صورة أعادت نشرها زوجة لاعب نادي الأهلي المصري، المغربي بدر بانون، على خاصية “السطوري” بـ “الأنستغرام” انتقدت فيها احتساب حكم المباراة لضربة جزاء لصالح الأهلي، جدلا كبيرا وجرت عليها وابلا من الانتقادات من طرف جماهير النادي المصري.

ووجدت زوجة بانون نفسها وسط عاصفة من الانتقادات بعد ساعات من مباراة الأهلي وضيفه الرجاء البيضاوي برسم ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا التي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدفين لهدف.

وعلقت غزلان بانون على الصورة قائلة: “الخبث التحكيمي ما زال مستمراً”، لكن زوجة مدافع الأهلي الحالي، والرجاء المغربي سابقا، قامت بحذف الصورة عقب الانتقادات التي طالتها من الجماهير المصرية.

وقامت بعدها غزلان بنشر اعتذار عبر خاصية “الستوري” أيضا بحسابها على “إنستغرام” مرفقا بتوضيح تقول فيه: “الله يهديكم اللي فاهمين موضوع المنشن تاع الحكم غلط، متكبروش الموضوع لو سمحتوا، الصورة كان مقصود بيها عتاب على الحكم فقط”.

وأضافت: “الأهلي ملوش دخل بالحكاية خالص، لما شفت أن الصورة اتفهمت غلط مسحتها على طول، مستحيل أغلط فنادي الأهلي اللي طالما بنشجعوا وبنحترموا من زمان، أنا اتعملي منشن ومفكرتش إنه هيتفهم غلط، المرجو عدم التسرع، واللي عايزين يعملوا مشاكل ربنا يهديكم”.

وتابعت زوجة بدر بانون: “الناس اللي وصلتلي الموضوع ناس محترمة، باشكرهم مع احتراماتي لجميع الجماهير متتسرعوش، واللي عايز يدخل في حبي للرجاء أو انتمائي لبلدي، معندوش حق وشكرا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد