بسبب سواريز .. ميسي يطلق النار مجددا على إدارة برشلونة

هاجم نجم فريق برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي مجددا إدارة ناديه، وذلك على خلفية الطريقة التي رحل بها زميله وصديقه لويس سواريز عن قلعة “كامب نو” إلى معقل أتلتيكو مدريد “الواندا ميترو بوليناتو”.

ونشر ميسي رسالة وداعية وجهها لزميله الأوروغواياني، اليوم الجمعة، على حسابه الشخصي بـ “الأنستغرام” يقول فيها: “كنت تستحق أن ترحل كما أنت: واحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي، تفوز بالألقاب كعضو في الفريق وبشكل فردي”، مرفقا كلامه بصورة تجمعه مع الملقب بـ “البيستوليرو” صاحب الـ33 عاما.

وأضاف ليو: “لم يكن ينبغي أن يطردوك كما فعلوا، لكن الحقيقة لم تعد (تصرفاتهم) تفاجئني”.

وتابع البرغوث الأرجنتيني: “سيكون غريبا أن أراك بقميص آخر، وأغرب أن أواجهك في مباراة. أتمنى لك الأفضل في هذا التحدي الجديد. أحبك كثيرا وأراك قريبا يا صديقي”.

ورغم تألق سواريز على مدار 6 سنوات مع الفريق الكتالوني حتى أصبح ثالث هدافي النادي في تاريخه، فإنه تلقى إخطارا من الإدارة ومن المدرب الجديد رونالد كومان أنه بات لاعبا غير مرغوب به.

وخاض سواريز مع برشلونة 283 مباراة سجل خلالها 198 هدفا وصنع 109 أهداف، ويرى كثيرون من المتتبعين الرياضيين أن النادي فرط فيه بطريقة غير لائقة.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد