بسبب تصريحاته حول قضية الصحراء المغربية .. الجزائريون يهاجمون رضا الطلياني ويطالبون بمقاطعته

شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر هجوما شرسا على نجم الراي الجزائري رضا الطلياني، وصل حتى المطالبة بمقاطعة أعماله الفنية والتبرأ منه، وذلك بسبب تصريحات له في الآونة الأخيرة والتي عبر فيها عن دعمه لقضية الصحراء المغربية.

الهجوم الشرس على الطلياني من قبل الجزائريين، دفعه إلى شرح ما صرح به قائلا أنه لم يكن يقصد الإساءة لبلده الأصلي، ومؤكدا على أنه “جزائري 300 في المائة”.

ودعا الطلياني في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشحصي على “الأنستغرام” إلى إبعاده عن الخلافات السياسة، موضحا أنه فنان ويهتم بالفن فقط.

وتساءل الفنان الجزائري، عن سبب تعمد عدد من الصفحات الجزائرية مهاجمته وخلق عدوات له مع أبناء بلده قائلا: “لماذا تريدون أن يكرهني الجمهور الجزائري؟، أنا جزائري 300 بالمائة، وجزائري أكثر من أولئك الذين يهاجمونني عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف رضا الطلياني الذي يقيم رفقة زوجته وأبناءه في المغرب: “عشت معكم المر لسنوات طويلة، وغير مهم، أنا مستعد أن أعيشه معكم طول الحياة، لأنه الله يرى ويعلم بكل شيء”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد