بسبب إلغاء أسمائهم..مؤتمرون يتهمون “جهات بمحاولة كولسة” مؤتمر البام الرابع

كشفت مصادر جد مطلعة للمصدر ميديا أن عدد من المؤتمرين الذين تفاجؤوا اليوم بعدم إدراج أسمائهم ضمن لوائح  مؤتمر البام المنعقد بالجديدة، أقدموا على منع المؤتمرين من الدخول إلى مركز المعارض بالجديدة محتجين على ما وصفوه بـ”بمحاولة كولسة” مؤتمر البام.

وأكدت ذات المصادر أن عددا من المؤتمرين عبروا عن إستيائهم بعد أن وجهو بغياب أسمائهم من قوائم لوائح المؤتمرين المسربة التي كانت الإدارة المركزية لحزب الأصالة والمعاصرة قد وجهت نسخا منها إلى الإدارات الجهوية للحزب، وأيضا إلى سمير كودار، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، وسرحان لحرش، رئيس لجنة الفرز، بهدف تسهيل مهمة ضبط لوائح المنخرطين في كل جهة، والشروع في العملية المخصصة لانتداب المؤتمرين، قبل ان يتم تسريبها من طرف مجهول في تطبيق التراسل الفوري “واتساب”.

وأضافت ذات المصادر أن الغاضبين إعتبروا غياب أسمائهم عن اللوائح محاولة “لكولسة المؤتمر” وخطوة لإخراس أفواه المناضلين الذين يرون في “الشيخ بيد الله” رجل المرحلة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد