بروتوكول وقائي خاص لتأمين مباريات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال من “كورونا”

أصدرت اللجنة المنظمة لمسابقة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال، في الاتحاد العربي لكرة القدم، الدليل الإرشادي للبروتوكول الوقائي للمباريات القادمة، الذي أعدته اللجنة الطبية بالاتحاد المذكور.

وعممت اللجنة البروتوكول على الأندية المعنية، من أجل عودة آمنة لمباريات مسابقة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال ولمسابقات الاتحاد العربي القادمة، ولسلامة اللاعبين والحكام والمنظمين وكافة المنتسبين لرياضة كرة القدم، والعاملين في الملاعب التي تحتضن مباريات البطولات العربية، وذلك تجنبا لتفشي وباء فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19).

وتستأنف منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي توقفت بسبب تفشي جائحة “كورونا” بمباراة ذهاب الدور نصف النهائي بين فريقي الشباب والاتحاد السعوديين، يوم الأربعاء القادم بالعاصمة الرياض، على أن تجرى مواجهة الإياب في مدينة جدة في الرابع من يناير القادم.

وتقام مباراة الإياب بين فريقي الرجاء البيضاوي والاسماعيلي المصري في دور نصف النهائي بمدينة الدار البيضاء، بعد أن جرت مباراة الذهاب بين الفريقين في مدينة الإسماعيلية، وانتهت لصالح الإسماعيلي ذهابا بهدف واحد لصفر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد