برنامج مواهب غنائية عالمي ينطلق من تركيا في يوليوز القادم

تستضيف تركيا في يوليوز القادم المرحلة النهائية من برنامج “IC star” للمواهب المنتج من قبل شبكة “ICTV” الإعلامية الدولية، بعد استضافتها المراحل الأولى منه.

وحسب وكالة الأناضول التركية، أوضح  محمد عيد، منتج البرنامج أن “المرحلة الأولى من البرنامج كانت تجارب الأداء عبر الفيديو ومشاركته على منصة ICTV، وقد استقبلنا أكثر من 60 ألف حساب مشارك ومهتم، وتم قبول 380 منهم كمتسابقين من 28 دولة حول العالم“.

وأضاف: “تمت تصفيوتابع: “في هذه المرحلة من المسابقة يجب على المتسابق أن ينجح في 4 جولات كي يصل للجولة النهائية التي سيتنافس فيها 8 متسابقين لاختيار 3 فائزين“.

وفي ذات السياق، أشار عيد، إلى أن ” تنوع المتسابقين انعكس على تجارب الأداء من حيث لغة الأغاني المقدمة والألوان الموسيقية المختلفة من شرقي وغربي وتراثي وإفريقي وآسيوي“.

وقال: “كان هذا أحد تحديات البرنامج الرئيسية في التواصل ولذلك اخترنا اللغة الإنجليزية كلغة مشتركة بين معظم المشاركين بالإضافة لكونها اللغة الرئيسية للمنصة“.

جدير بالذكر أن برنامج “IC Star“، هو برنامج لاكتشاف ورعاية المواهب حول العالم، يتألف من عدة مراحل بثت بعضها من تركيا عبر منصة الشبكة على الإنترنت وفق ما قال منتجه محمد عيد للأناضول.ة المشاركين عبر الحكام، بالإضافة لتصويت الجمهور لاختيار أفضل 33 موهبة من 18 دولة حول العالم، تمثل التنوع الجغرافي والثقافي الذي يتبناه البرنامج“.

وأردف عيد: “تم اختيار تلك المواهب الـ33 لعروض الأداء المباشرة أمام لجنة الحكام في يوليو المقبل“.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد