برلماني يقدم إستقالته من عضوية مجلس جهة درعة تافيلالت

أقدم البرلماني عدي خزو عن التجمع الوطني للأحرار، على تقديم استقالته من عضوية مجلس جهة درعة تافيلالت على خلفية التهميش الذي اعتبره ممنهجا من طرف المجلس، بعد عدم توصله بالإستدعاءات التي تخص انعقاد دورات المجلس و كذا محاضر الإجتماعات رغم التنبيهات المتكررة التي قام بها البرلماني عن إقليم تنغير.

وكتب البرلماني في رسالة الإستقالة التي حصل عليها المصدر ميديا، والتي وجهها إلى والي جهة درعة تافيلالت و عامل إقليم تنغير، قائلا:” إعتبارا لكوني_بصفتي عضوا بالمجلس_ لا أتوصل بالإستدعاءات…ولا بمحاضر الإجتماعات ضدا على المقتضيات القانونية في هذا الصدد وذلك حرصا منا على متابعة مدى إنجاز المطالب المعبر عنها خلال مختلف الجلسات”.

وأضاف عدي وأنه “وإعتبارا لعدم إكثرات الرئاسة بالتنبيهات المتعددة التي سبق لي وان رفعتها إليها قصد تدارك هذا الخطأ المسطري المتكرر…وإعتبارا للضرر الحاصل من تمادي في الخطأ…وحيث إن الفعل يعتبر بذلك ممنهجا ومستخفا بمصالح إقليم تنغير الذي امثله بالجهة، وإحتجاجا على الوضع يؤسفني أن اقدم إستقالتي من عضوية مجلس جهة درعة تافيلالت” .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد