برلمانيو البيجيدي يراسلون رشيد الطالبي العلمي بعد فضيحة ملعب رادس

راسل فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، وذلك بعد الفضيحة التحكيمية التي عرفتها مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية التي جمعت نادي الوداد الرياضي بالترجي التونسي على أرضية الملعب الأولمبي برادس.

ووجه الفريق البرلماني سؤالا آنيا لرشيد الطالبي العلمي بخصوص الإجراءات المتخذة من أجل إيقاف هذه المهزلة على المستوى الدولي والإفريقي، وكيفية استرجاع حق فريق الوداد البيضاوي و الكرة المغربية.

فريق حزب المصباح، اعتبر ما رافق المباراة بين فريقي الوداد البيضاوي والترجي التونسي مهزلة تحكيمية بكل المقاييس، إذ تم حرمان فريق الوداد البيضاوي من هدف مشروع وبالتالي حرمانه من اللقب، وحينما طلب اللجوء إلى تقنية “الفار” وجدها معطلة.

وتساءل فريق البيجيدي، كيف لتقنية معتمدة عالميا لا تشتغل في مباراة نهائية يتابعها العالم فبالأحرى إفريقيا؟ هذه المهزلة شكلت ضربة غير مسبوقة لكرة القدم الإفريقية و مصداقتها ومصداقية بعض الحكام بالقارة الإفريقية، وتمييز غير مقبول ضد ممثل الكرة المغربية بل ضد الكرة المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد