بركات: “قرار إعفائي تصفية لحسابات ندفع فاتورتها الآن”

صرح عادل بركات الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة المعفى من مهامه، أن قرار إعفائه يأتي في “سياق تصفية حسابات يدفع ثمنها الآن”.

وأكد بركات، في تصريح للمصدر ميديا، قائلا: “وهبي تيجري على معارضيه وحنا الآن تنخلصو الفاتورة”، مضيفا أن “المعركة التي خضناها ضد وهبي خضناها في الحقيقة مع فاطمة الزهراء المنصوري المرأة الحديدة”، رئيسة المجلس الوطني للحزب.

وأضاف الأمين الجهوي المعفى، أن هذه الحقيقة تنكشف بشكل جلي من خلال قرار إعفائه الذي لم يوضح مبررات اخلاله أو ارتكابه لأي خطأ يترتب عنه هذا الاعفاء.

وتابع بركات أن “العمل بمنطق تصفية الحسابات لا يخدم الحزب، ويعطي صورة سيئة عنه، خصوصا وأننا مقبلون على إستحقاقات إنتخابية، ربما يرى فيها الأمين العام أشياء لا نراها”.

يشار ان الفرع الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، يعيش على صفيح ساخن، عقب قرار إقالة بركات، نتيجة ما وصف بـ”“ بعض الحيثيات والأخطاء المرتبطة بتدبير شؤون الأمانة العامة الجهوية للحزب”، بعد ان أقدم خمس أمناء اقليميين على تقديم استقالاتهم بشكل نهائي، من مهامهم الحزبية، وحديث عن إمكانية تقديم برلمانيين بالجهة لاستقالاتهم، دفاعا عن الأمين الجهوي المعفى من مهامه عادل بركات، بتاريخ  17 فبراير 2021.

يذكر ان عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أقر اليوم 22 فبراير 2021، تعيين أمين الحسيني، أمينا جهويا للحزب بجهة بني ملال-خنيفرة، خلفا لعادل بركات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد