برشيد..شرطي يشهر سلاحه لايقاف 3 مجرمين هددوا بالسلاح الأبيض

اضطر ضابط شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، صباح اليوم الثلاثاء، لإشهار سلاحه الوظيفي دون اللجوء لاستعماله، وذلك في تدخل أمني لتوقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذين كانوا في حالة تخدير وعرّضوا سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

 

وحسب بلاغ لولاية الأمن، كان المشتبه فيهم قد أقدموا على إحداث الضوضاء بالشارع العام بمدينة برشيد، مما استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة من أجل توقيفهم.

 

وأوضح المصدر نفسه، أن المتهمين واجهوا عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض وألحقوا خسائر مادية بالزجاجة الواقية لسيارة المصلحة، وهو ما اضطر ضابط شرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنهم.

 

ومكن هذا التدخل الأمني من تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيهم وتوقيفهم، وحجز الأسلحة البيضاء المستخدمة في هذا الاعتداء، وذلك قبل أن يتم إيداعهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد