برشلونة يطالب الفرنسي عثمان ديمبيلي بالرحيل فورا عن النادي

أعلن مدير كرة القدم بنادي برشلونة، ماتيو أليماني، اليوم الخميس، نهاية رحلة اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي مع الفريق، موجها له رسالة شديدة اللهجة يطلب فيها من اللاعب الرحيل فورا عن النادي الكتالوني.

وقال ماتيو أليماني إن النادي يسعى لبيع الفرنسي عثمان ديمبيلي قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، وذلك عقب رفض اللاعب تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.

وأضاف أليماني: “خلال الأشهر الستة أو السبعة التي كنا نتفاوض فيها، قدم برشلونة عدة عروض لعثمان للاستمرار في صفوف الفريق، وقد رفضها جميعا وكلاؤه، ولذا، طالبنا اللاعب ووكلاءه بضرورة مغادرته على الفور، لأننا نريد لاعبين ملتزمين بمستقبل الفريق، وأنه يجب أن يغادر قبل 31 يناير الجاري”.

ولم يدرج تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عثمان ديمبيلي في قائمة الفريق لمباراة كأس الملك في أتلتيك بلباو التي تجرى يومه الخميس.

وكان ديمبيلي قد انتقل إلى صفوف برشلونة عام 2017 في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 150 مليون يورو قادما إليه من فريق بروسيا دورتموند الألماني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد