بدر هاري يعلن عن عودته مجددا لأجواء التباري ويكشف عن أولى نزالاته المقبلة

أعلن بدر هاري، البطل العالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ”، اليوم الخميس، عن عودته مجددا إلى أحواء التباري، وذلك عقب 3 هزائم متتالية تلقاها بسبب الإصابة.

وأكد هاري عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أن نزاله المقبل سيكون شهر يوليوز المقبل، أمام البلوندي أركاديوس جوسيك، بمدينة روتردام، التي تستقبل قاعاتها أبرز نزالات سلسلة “غلوري”.

واستغل هاري الفرصة لتوجيه رسالة إلى منتقديه، بعد مطالبته سابقا بالاعتزال، قائلا:” تقبلت أخطائي وبحثت عن الحلول، لقد رفضت الحكم الصادر عن هؤلاء الذين سارعوا بدفني، لأني أعرف من أنا..لقد مررت بفترة إعدادية صعبة ومختلفة، بالنسبة لي الأمر كله يتعلق بالحالة الذهنية وسأعود إلى عرش الحلبات وهذه المعركة هي الخطوة الأولى”.

تجدر الإشارة إلى أن بدر هاري أعلن عودته إلى الحلبات قبل سنتين، بتوقيع عقد جديد مع منظمة “غلوري” يمتد لثلاث سنوات، و بوتيرة 6 نزالات، ليلتحق بواحدة من أشهر السلاسل العالمية الخاصة بالرياضات القتالية، والكيك بوكسينغ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد