بدر هاري يشترط مكان منفردا لقضاء عقوبته الحبسية بهولندا

اشترط البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، تخصيص مكان له بعيدا عن باقي المساجين، لقضاء عقوبته الحبسية الصادرة في حقه تنفيذا لقرار المحكمة الهولندية القاضي بحبسه لستة أشهر نافذة، على خلفية اعتدائه على أحد رجال الأعمال في هولندا سنة 2012.

و أكد موقع “نو.نل”، أن بدر هاري أبلغ المحكمة بحضوره إلى أمستردام لتطبيق الحكم الصادر في حقه شهر فبراير الماضي، إذ سبق وأن أبدى استعداده لتجاوز هذه الفترة العصيبة واستيفاء مرحلة حبسه، وسيأتي إلى هولندا من أجل قضاء المدة في السجن، حيث من المفروض أن يستأنع تداريبه استعدادا لمواجهة الملاكم ريكو، في نزال الوداع و الانتقام بعد الأول دار بينهما و انتهى بانسحاب البطل المغربو بسبب الإصابة.

وكانت محكمة “لاهاي” العليا قد أصدرت حكما بحبس بدر هاري لسنتين، منها ستة أشهر نافذة، بعد أن طالب المدعي العام في وقت سابق بحبسه لعشر سنوات على خلفية اعتدائه على أحد رجال الأعمال الهولنديين في أحد الملاهي الليلية في أمستردام.

تجدر الإشارة أن بدر هاري يواجد حاليا في مدينة القنيطرة مسقط رأسه، حيث يخوض تداريبه بعد عودته من الإصابة التي ألمت به في” نزال الوداع ”، إذ نشر صوره له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، محاطا بأبناء حيه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد