يعد الفنان نور الدين بدري من بين المواهب المغربية المميزة التي تنشط داخل وخارج الوطن، حيث شارك في العديد من المهرجانات العربية، كما يقيم العديد من الحفلات بمختلف دول العالم.

وبدعوة من الجالية المغربية المقيمة بلندن وتلفزيون العرب أحيى الفنان بدري رفقة فنان آخرين حفلة عيد نوروز “بأفندي كلوب” والتي  حققت نجاحا كبيرا، كما وصف اداء النجم بدري الممتاز حيث تفاعل معه الحاضرون بشكل رهيب وهو يغني أشهر أغانيه.

كما أجرى الفنان بدري حوارا مع تلفزيون العرب والذي تضمن عدة مواضيع تهم الأغنية المغربية والفنانين المغاربة، كما تحدث عن تجربته في الميدان الفني .

تجدر الإشارة إلى أن الفنان ”بدري” من مواليد مدينة الرباط وينتمي إلى أسرة فنية بامتياز، تربى على الموسيقى منذ نعومة أظافره واحترف الغناء منذ سن مبكرة، وهو خريج المعهد الوطني للموسيقى، وسبق له المشاركة في مهرجان الأغنية العربية بالقاهرة سنة (2013)، قبل أن يختار الإقامة في الخليج لأكثر من خمس سنوات تنقل خلالها ما بين الإمارات العربية المتحدة، وقطر ، مصر ، عمان ، والكويت أحيي خلالها العديد من السهرات حيث اشتهر بغنائه لكل الألوان والأنماط الغنائية العربية في حفلات كانت تقام بأفخم الفنادق بجانب أشهر الفنانين العرب.