بدرالدين معروفي يصدر كليبه الجديد ” نعيشو طوب “

أطلق الفنان بدر الدين معروفي عمله الجديد على طريقة الفيديو كليب والذي يحمل عنوان ” نعيشو طوب ” وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب وذلك ما أكده بيان توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.

وتعامل معروفي الذي تكلف بكتابة الأغنية وتلحينها مع الموزع الموسيقي عادل الخليفي، فيما تكلف بإخراج كليب الأغنية المبدع عبدالرحمان العلمي.

يشار أن بدر هو شقيق الشاعرة المغربية فاطمة المعروفي وإبن الكاتب والملحن العربي معروفي، إذ مزج بين الغناء والتلحين وكتابة الكلمات حيث تعامل مع العديد من الفنانين أبرزهم عماد الدراج، وئام الدحماني، ياسين الجيراري، ريم، كما خاض تجربة في مجال الإعلام وتقديم البرامج في إحدى القنوات الفضائية المنوعة في دولة الامارات العربية المتحدة لمدة سنتين.

جدير بالذكر، أن اخر أعمال معروفي فيديو كليب أغنية ” بايبي” حيث حققت نجاحا مهما وهي من كلمات وألحان بدرالدين معروفي نفسه، وتوزيع منير التوماني تم تصويرها على شكل فيديو كليب ب ” مارينا ” الرباط تحت إشراف المخرج عبدالرحمان علمي، والذي كان من إنتاج شركة إلينا برود.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد