بحضور السيسي .. الجمهور المصري يهتف باسم أبو تريكة في ملعب القاهرة في افتتاح “كان 2019”

أطلقت الجماهير المصرية هتافات باسم نجم منتخب الفراعنة السابق محمد أبو تريكة في الدقيقة 22 من المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بالقاهرة، والتي جمعت بين مصر وزيمبابوي برسم الجولة الأولى عن المجموعة الأولى لنهائيات “كان 2019″، وذلك بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وعلق أبو تريكة على ترديد اسمه من داخل الاستوديو التحليلي للمباراة على قنوات “بي إن سبورت” قائلا: “اللي بيخرج من القلب يوصل القلب، محدش يقول تحب بلدك ازاي، أنا بحب بلدي بقلبي وعنيا، محدش يوجهني”.

وأضاف أبو تريكة: “مصر في القلب، ولو طلبت عنيا وقلبي أنا تحت أمرها”.

وكان هاشتاغ انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمصر “اهتف_لتريكة في الدقيقة 22″، والذي جاء كنوع من المؤازرة والدعم النفسي من الجمهور لمحمد أبو تريكة، وذلك عقب أن شنت وسائل إعلام مصرية هجوما عليه منذ أيام بعد تغريدته التي قدم فيها التعازي للرئيس المصري الراحل محمد مرسي، الذي وافته المنية يوم الإثنين الماضي.

ويقيم أبو تريكة حاليا في دولة قطر، حيث لا يمكنه العودة إلى بلده الأم في ظل الملاحقات القضائية، بعد اتهامه بالانتماء لتنظيم إرهابي وتمويله، مما أدى إلى الحجز على أمواله.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري حقق الفوز على منتخب زيمبابوي في المباراة الإفتتاحية لـ “كان 2019” بهدف دون رد من توقيع اللاعب محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 41 من المباراة.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد