بحث عن فتاة قاصر مختفية بمراكش

اختفت فتاة تبلغ من العمر 16 سنة، منذ يوم السبت الماضي 7 دجنبر الجاري، وذلك بعد خروجها من المؤسسة الخيرية التي تتابع فيها دوراتها التكوينية في مجال الطبخ والحلويات.

وحسب تصريح أحد أفراد عائلتها لمصدر ميديا، فإن الفتاة تتابع دورات تكوينية بالمؤسسة الخيرية “جمعية الأمان لتنمية الطفل والمرأة” بمراكش وخلف اختفاءها حالة من الحزن داخل أسرتها ،مما دفعهم لتقديم بلاغ إلى الدائرة الأمنية جامع الفناء،قصد مساعدتهم في البحث عنها.

ونفى أحد أفراد عائلة الفتاة المختفية، في اتصال هاتفي بجريدة المصدر ميديا، أن يكون سبب اختفاء الفتاة راجع لمشاكل عائلية أو أن تكون الفتاة تعاني من اضطرابات نفسية،”بل هي فتاة خجولة وتخاف من أبسط الأشياء…”يضيف أحد أفراد عائلتها، الشيء الذي يطرح أكثر من تساؤل حول اختفاء الفتاة ، هل هو بمحض إرادتها ؟ أم أن الأمر يتعلق بعملية اختطاف ؟

وتهيب عائلة الفتاة إلى كل من تعرف على صورتها ومكان تواجدها أو لديه معلومات عنها قد تفيد في البحث،أن يتصل بالرقم التالي : 0628102676

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد