بايتاس يتجاهل موجة ارتفاع الأسعار ويدعو الموظفين إلى الاعتناء بلباسهم

دعت الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان، جميع المديرين ورؤساء الأقسام والمصالح وكافة الموظفين والموظفات، إلى الاعتناء بلباسهم في الإدارات.

واعتبرت الوزارة في مذكرة صادرة عنها أن “الموظف العمومي يعتبر ممثلا للمرفق العمومي، ما يجعله في علاقة مباشرة بالمرتفقين، لذلك من الضرورة العناية الهندام، الذي يتماشى مع متطلبات المرفق العمومي، والالتزام بحسن المظهر، وتفادي ارتداء ألبسة لا تحترم مكانة الإدارة وحرمتها”.

وأضافت مذكرة الوزارة أن “حضور بعض الموظفين والموظفات لمقرات عملهم، بلباس لا يتلاءم مع المرفق العمومي، يعد سلوكا غير مقبول، ولا يعكس ما يجب أن يكون عليه هندام ممثل المرفق العمومي، سواء في تعامله المهني مع المرتفقين أو خلال قيامه بمهامه داخل مكاتب الوزارة أو أثناء مشاركته أو حضوره في الاجتماعات أو الأنشطة الرسمية كممثل للإدارة العمومية”.

ولاقت خطوة وزارة مصطفى بايتاس استياء عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين أن الحكومة يجب أن تعطي الأولوية لموجة ارتفاع الأسعار واتخاذ تدابير وإجراءات ملموسة للحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد