باميون غاضبون من التمييز…شي فأوطيلات خمس نجوم وآخرون في “مركب الأزبال”

يبدو ان المؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة لن يمر بسلام، فمنذ اليوم الجمعة موعد إنطلاق المؤتمر الذي تحتضن فعالياته مدينة الجديدة، بدأ مؤتمرو الحزب بالتدمر من وضع الإيواء الذي حظي به البعض، فيما إختار آخرون المبيت في آماكن أخرى على نفقتهم الخاصة.

ورفع عدد من المؤتمرين خصوصا أعضاء جهة فاس مكناس وجهة العيون الساقية الحمراء، الذين تم إيوائهم بمخيم الإصطياف بالحوزية، شعار  “العدالة الفندقية”، حيث علق أحدهم عبر حسابه للفيسبوك، قائلا: ” لا تقول السي سمير كودار ان وضعك لجهة فاس مكناس وجهة العيون الساقية الحمراء في هذا مكب الازبال ديال الحوزية صدفة”.

وأضافت بامية أخرى في تدوينة أخرى، “شعار لجنة كودار التمييز الاقصاء والتهميش”، مضيفا :” فشل وإهانة مقصودة من لجنة كودار للمناضلين”.

وتشهد مدينة الجديدة على مدى ثلاثة ايام فعاليات المؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة الذي سيعرف إنتخاب أمين عام جديد للجرار، وسط صراع حام بين المترشحين الذين وصل عددهم 4 مرشحين إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد