بالفيديو..هذا ما قالته الفنانة الكويتية شمس على النساء المغربيات

نشرت الفنانة الكويتية، شمس،  مقطع فيديو على حسابها بتطبيق “سناب شات”، ترد فيه على سيدة خليجية تدعي أن زوجها موجود في المغرب ولم يتمكن من العودة بسبب الأزمة الحالية، وأنها خائفةعليه من النساء المغربيات اللواتي وصفتهن بـ”الساحرات”.

وقالت الفنانة الكويتية في ردها: “إن المغربيات يسحرن بجمالهن، ولديهن العديد من الأمور التي تجذب الرجال, فالمرأة المغربية جسمها رشيق، وطباخة جيدة، وتعتني بنظافة جسمها وبالخلطات والعطور، وتقوم بخدمة زوجها بنفسها، ولا تعتمد على الخادمات”.

وأضافت شمس: “الرجل يحب المرأة الجميلة، والتي تعرف الطبخ، وتهتم بجسدها، وبالخلطات والعطور، فيهن خفة دم فظيعة، والرجل لما تجيه امرأة خفيفة الدم، وتطبخ، وجميلة، ورائحتها حلوة، ويأكل من يدها، وتكوي له هدومه، وهذه الأمور ما يلقاها في حياته وإذا لقيها عنده سيطير 9 ساعات ويروح إلى المغربيات”.

رد الفنانة الكويتية، جلب اليها كما هائلا من الانتقادات خاصة من طرف النساء الخليجيات، اللواتي اتهمنها بأنها متحيزة ولا تحترم المرأة الخليجية، وأن كلامها قد يثير “الفتنة”.

https://youtu.be/8JyyUmpHCRo

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد