بالصور : يوم اسود بالاقاليم الصحراوية مصرع 4 اشخاص بينهم طفلة في حوادث متفرقة .

عاشت طريق الصحراء الرابطة بين العيون والطنطان والطريق بين الطنطان والعيون بالاضافة الى الطريق بين العيون وبوجدور صباح اليوم السبت 14 يوليوز 2018 ثلاثة حوادث سير خلفت اربعة قتلى وعدد من الجرحى حالتهم متفاوتة الخطورة .

ففي الطريق الوطنية الوطنية رقم 1 الرابطة بين العيون طانطان انقلبت سيارة من نوع داسيا على مستوى منطقة الطاح حيث لقيت شابة مصرعها وهي من مواليد سنة 2003 وابنة استاذ معروف و اصيب افراد عائلتها بجروح متفاوتة الخطورة .


وفي الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين العيون و بوجدور عرفت هي الاخرى حادثة سير خطيرة خلفت ثلاثة قتلى و اصابات طفلين اصابات خطيرة اثر انقلاب سيارة نيسان بمنطقة اكطاي الغازي  .

كما إنقلبت سيارة عضو غرفة الصناعة التقليدية لجهة العيون الساقية الحمراء السيد سيدي احمد بياي قرب منطقة أخنيفيس بين الطانطان والعيون اسفرت عن إصابة ثلاثة اشخاص بجروح خفيفة نقلوا على إثرها إلى المركز الإستشفائي الجهوي بالعيون لتلقي الإسعافات الضرورية وهم سيدي احمد بياي عضو غرفة الصناعة التقليدية بالعيون و يارا محمد الشيخ رئيس جمعية المصابين بالقصور الكلوي ببوجدور بالضافة الى احمد سالك حيدة صانع تقليدي بالداخلة.

هذا وقد عرفت الرابطة بين مدينة الداخلة و مركز “بئر كندوز “هي الاخرى حادثة سير يوم امس الجمعة حيث جراء انقلاب سيارة خفيفة كان على متنها أربعة أشخاص ، وأسفرت الحادثة، عن وفاة إمرأة ، والأمر يتعلق بالسيدة المستشارة بجماعة “أم دريكة” السيدة “بيباهة منت أكــماش”، وإصاب شخص حالته خطيرة تم نقله الى المستشفي لتلقي العلاجات الضرورية ، في حين نجى شخصين أخرين من هذا الحادث الخطير .

وترجع اسباب هذه الحوادث الى  الحالة المزرية لطرق الصحراء من جهة و السرعة المفرطة و عدم احترام قانون السير من جهة ثانية مما يخلف ضحايا يوميا بطريق بالاقاليم الصحراوية التي اصبحت محليا تعرف بطريق الموت .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد