بالصور..هجوم مسلح بالحب على نانسي عجرم خلال حفلها في قبرص التركية

بيروت: زاريه باريكيان

تعتبر حفلات الصيف العربية الأكثر إنتظارا لعشاق السفر الى قبرص التركية، حيث ينظم أهم نجوم العالم العربي عدة حفلات تسعد جمهورهم، ومن أبرزهم نجد النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي ظهرت بسحر براق على مسرح عالي الجودة، حيث أطربت محبيها بأجمل أغانيها ورقصاتها.

وأطلت عجرم مع أغنية “معقول الغرام” التي سرعان ما أشعلت قلوب الحاضرين، لتنتقل بعدها لأداء هيت الصيف “بدنا نولّع الجو” لتصف الاغنية حالة الحضور، وبعدها غنّت “يا بنات” التي دفعت بنانسي بمناداة كل البنات الحاضرات من أصغرهن حتى عمر الـ15 تقريبا للصعود على المسرح لمشاركتها الغناء.

وقدمت نانسي باقة من أجمل أغانيها، “حلم البنات، عم بتعلّق فيك، شيخ الشباب، آه ونص، إحساس جديد، وغيرها..”، كما أطربت أذانهم  بـ”بتونّس بيك، والعيون السود” للعملاقة وردة الجزائرية.

وبطلب من الحضور الخليجي غنّت “لو باقي ليلة” للعملاق عبدالرب ادريس.، وختمت نانسي الحفلو بغناء “بدنا نولّع الجو” مرّة ثانية لتودّع المسرح وتنتقل لالتقاط الصور مع محبيها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد