بالصور..مصر تنظم مسابقة “ملكة جمال الأناقة” وتفتح أبواب المشاركة لجميع الدول

فتح منظمو مسابقة ملكة جمال الأناقة Miss elegant Egypt،باب الاشتراك لجميع الدول، حيث أكد مؤسس المسابقة محمود نجاح في بيان أصدره اليوم الخميس، أن المشاركات من داخل مصر يتنافسون علي 12 لقب شرفى بجانب اللقب الأساسي لملكة المسابقة miss elegant Egypt،

والمختلف حسب البيان، أنه موسم مفتوح للفتيات من جميع الدول، حيث يمكنهن الاشتراك في المسابقة على أن تتوج فتاة واحدة فقط من بلقب Miss elegant لدولتها.

واضاف محمود في  البيان ذاته، “أنه إذا كانت المواسم السابقة داعمة للأعمال الخيرية، فإن هذا الموسم تحديدا سيهتم بدعم السياحة ومن هذا المنطلق تتضمن المسابقة كذلك لقب ملكة السياحة، على أن تقوم كل متسابقة بعمل مشروع من شأنه تنشيط السياحة الداخلية وتفعيل ذلك بشكل أو بآخر كما ستقوم كل متسابقة من الخارج بتنشيط سياحة بلدها وهذا يساهم في تبادل الثقافات وتعزيز الحوار بين الدول المختلفة”.

وتتضمن المسابقة كذلك في موسمها الخامس 2020 فعالية Miss elegant Egypt، وقيام كل فتاة من المشاركات بتصميم فستان ينتمي لعصر الستينيات والسبعينيات، ويتم تقييمها أمام لجنة التحكيم، ومن ضمن الألقاب التي سيتم منحها كذلك ميس فيتنس ويهتم باللياقة البدنية للفتيات.

كما تشترط المسابقة على المشاركات ألا يقل الطول عن 165 سم وأن يكون الوزن مناسب مع الطول حسب المعايير، ويتراوح السن من 17 الي 28 سنة، وأن تكون حاصلة علي مؤهل عالى أو طالبة في الجامعة أو طالبة في مدارس دولية، وتجيد اللغة الانجليزية بجانب اللغة الأصيلة لبلدها، وتكون غير متزوجه ولم يسبق لها الزواج، واجتماعية ولديها الاستعداد لخدمة المجتمع، ومثقفة، ولبقة، وتقوم بأنشطة تطوعية لخدمة الوطن، ونشيطة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد