بالصور… “كرنفال دي لامود” في دورته الصيفية يكرم نجوما مصرية مبدعة

انطلق كرنفال الموضة، كرنفال “دي لامود مارينا” في دورته الصيفية بالساحل الشمالي في مصر بحفلات غنائية أحياها النجم رنيم قطيط الذي غنى  أحدث أغانيه من الألبوم الغنائي مقامه كبير ، حيث تفاعل معه عدد كبير من الجمهور الحاضر لهذا الحدث الفني المتميز.

و تم تكريم نخبة من النجوم المصرية المتألقة كالفنانة جيهان قمري، التي أثارت إعجاب الحضور بلباسها المختلف، و بقصة شعر قصيرة جدا.

و حظي الإعلامي ممدوح الشناوي بتكريم خاص كأفضل مذيع 2017 ، و الممثلة نورين كريم كأفضل ممثلة صاعدة، و كرمت كذلك النجمة حسيبة القرعة التي تألقت في مسلسل طاقة نور، و التي ظهرت بإطلالة صيفيه أنثوية لفتت الأنظار، و كذا المطرب طارق شريف و أحسن كليب غنائي “عيني على البنات”، و أحمد ناصر نجم برنامج “ذا فويس” كأفضل صوت الذي  أدى بعض الأغاني التي نالت إعجاب الحضور بفضل صوته القوي و المتميز.
هذا بالإضافة إلى تكريم  عبير عزب (ميك آب آرتست) التي وضعت لمساتها الفنية  مع النجمة نورين كريم ، علاوة على تكريم مصممة الأزياء بأفضل مصمم ازياء 2017 التي كانت انطلاقتها مع “كرنفال دي لامود” شهر أبريل الماضي لتثبت قوتها في عالم الموضة و الأزياء وستعمل على تقديم عرض أزياء جديد و عرض خاص لفلانتينو الموضة المصري محمد نور والذي قدم أربع عروض أزياء من بداية ظهوره لأول مرة كمصمم مع “كرنفال دي لامود” لينقش اسمه وسط عالم الموضة.
هذا إلى جانب تكريم منال خياط نجمة ميك آب الدراما والفانتازيا والتأثيرات المرعبة التي تتقنها جيدا كأفضل رواد هذا الفن بالميك آب والشو الغريب.
وسيتم الإعلان قريبا عن الموعد الشتوي للكرنفال برعاية سفراء العالم التطوعي بجامعة الدول العربية و منظمة غاندي جلوبال فاميلي ومنظمة امسام التابعة للأمم المتحدة ومجلس الإعلاميين الدوليين، و ستكون جريدة “المصدر ميديا” كراعي إعلامي لهذا الحدث.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد