بالصور : رونالدينيو ونجوم العالم في مباراة استعراضية بمدينة العيون

تم مساء يوم الثلاثاء بملعب الشيخ لغضف بمدينة العيون تنظيم مباراة استعراضية في كرة القدم بمدينة العيون تجمع بين نجوم افريقيا ونجوم العالم ، وذلك في إطار الأنشطة المخلدة للذكرى 43 لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة.

المباراة تنظمها جمعية الإخوة الرياضية ودعم الشباب والعمل الخيري والاجتماعي بتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس .

وشارك بهذه المباراة كل من اللاعب العالمي رونالدينيو رفقة مجموعة من النجوم أمثال اللاعبين البرازليين كافو، وريفالدو، ورونالدينو، والغاني أبيدي بولي، والكاميروني روجي ميلا ، إلى جانب لاعب الولايات المتحدة الأمريكية كوبي دجانسون، والحارس المصري نادر السيد والسعودي سعيد لعويران والعراقي نشأة أكرم والتونسي زبير بيا، إلى جانب لاعبين مغاربة مثل سعيد شيبا، وميري وكريمو وغيرهم من الأسماء. وأعرب اللاعب الغيني أبيدي بولي .

 وحسب تصريح احد  المنظمين للمصدر ميديا فإن هذه المباراة تشكل للاعبين المشاركين بها فرصة للاطلاع على التقدم الكبير الذي وصلت إليه الأقاليم الجنوبية للمملكة بشكل عام ومدينة العيون على وجه الخصوص وأن هذه التظاهرة الرياضية تشكل فرصة للالتقاء بوجوه رياضية أعطت الكثير لكرة القدم العالمية.

من جهة أخرى، عبر اللاعب رونالندينو عن سعادته بالمقابلة الإستعراضبة التي تجمع العديد من اللاعبين الدوليين بمدينة العيون و تشكل بالنسبة له “فرصة لمشاركة الشعب المغربي في هذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع المغاربة وإجراء مقابلة تكون في مستوى طموحات الجماهير المغربية التي تتطلع لمتابعة نجوم تركوا بصمات على مستوى كرة القدم العالمية”.

هذا وانتهت المقابلة بفوز فريق نجوم افريقيا على فريق نجوم العالم ب اربعة اهداف مقابل هدفين كما جرت في ظروف جيد استمتع بها الجمهور الحاضر .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد