بالصور..انطلاق اول حملة عربية للتوعية ضد فيروس كورونا المستجد

المصدر ميديا – محمد النحاس

دشنت شركة “Signature Group” برئاسة المستشارة أمل طلعت المؤسسة والرئيسة التنفيذية للشركة، مبادرة وحملة توعوية تعتبر الاولى من نوعها على مستوى الوطن العربي ضد فيروس كورونا المستجد بمشاركة العديد من الأطباء والصحفيين والإعلاميين والسفراء والفنانين وسيدات ورجال الأعمال والناشطين في التنمية البشرية والمجتمع المدني والعديد من المشاركين بكافة التخصصات المختلفة على مستوى الوطن العربي.


وأكدت أمل طلعت، أن الفكرة بدأت منذ الاسبوع الاول من شهر مارس الماضي منذ بداية انتشار فيروس كورونا بمصر والدول العربية وتعتبر المبادرة هي الاولى من نوعها لتشمل الوطن العربي ككل من اجل التلاحم العربي والتوعية والوقاية ضد فيروس كورونا المستجد.

وأضافت المتحدثة، أن الفكرة جاءت من منطلق الخدمة المجتمعية وواجبنا تجاه مجتمعنا وبلدنا بشكل خاص وتوعية الوطن العربي بشكل عام ومن واقع مجالنا وخبرتنا في التسويق والإعلام ارتئينا أننا لابد ان يكون لنا دور هام وبارز وفعال بمشاركة العديد من الخبراء والمتخصصين في الوطن العربي للتصدي تجاه هذه الازمة التي يمر بها معظم دول العالم.


في ذات السياق، قالت أمل طلعت “إننا نحرص دائما بأخذ المعلومات وتقديم النصائح والارشادات من خلال المتخصصين وذوي الخبرة في مختلف المجالات، فقمنا بعرض الفكرة علي بعض الأطباء وخبراء التغذية والإعلاميين ومدربين التنمية البشرية وكافة التخصصات وايضا لا ننسى أصحاب الهمم وذوي القدرات الخاص  فقمنا بتقديم الارشادات لهم أثناء فترة الحظر، ولا يكتفي الامر بذلك بل جاء ليلقي الضوء على الاهتمام و التركيز على صحة المرأة الحامل في كيفية المتابعة والحفاظ على صحتها وصحة الجنين وتطرقنا ايضا في تقديم عدة طرق واساليب التغذية الصحية والسليمة لرفع الجهاز المناعي وذلك من خلال خبراء في الصحة والتغذية واكدت أمل باننا سنستمر في مبادرتنا الى ان ينتهي العالم من هذا الكابوس المفاجئ الذي دمر دولا عظمى ومازالت بعض الدول تحاول مواجهته ولنا الشرف ان نكون اول شركة مصرية و بإدارة مصرية وعلي ارض مصرية وبمشاركة اخواننا وأخواتنا من الدول العربية الشقيقة بأن نقوم بهذا العمل وسنجتهد ان نكون دائما داعمين لبلادنا واننا نتشرف بهذا العمل، لاننا نؤمن ان كل شركة او جهة او مؤسسة او حتى شخص له دور فعال وعليه واجب تجاه بلده ووطنه الغالي ولا ننسى ان نشكر قيادتنا الحكيمة في معظم الدول العربية و الأطباء وطاقم التمريض اللذين يمثلون خط الدفاع الأول ضد هذا الفيروس ومواجهة الصعوبات التي تواجه المواطنيين والمقيمين في معظم الدول العربية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد