باشا تحناوت يجتمع بارباب سيارات الأجرة الكبيرة لدراسة تيسير الحركية الحضرية

مراكش : المحجوب الأنصاري

انعقد بقاعة الاجتماعات لباشوية تحناوت عمالة الحوز يومه الاثنين 16 شتنبر الجاري، اجتماعا برئاسة باشا باشوية تحناوت و بحضور ممثل وزارة التجهيز و اللوجيستيك وممثل الجماعة الحضرية وممثل جمعية أرباب سيارة الأجرة الكبيرة وممثلي جمعية السلامة الطرقية،لدراسة تيسير الحركية الحضرية و الرفع من جودتها .

و تمحور الاجتماع حول وضعية السير و الجولان بمدينة تحناوت التي تؤرق، بال أرباب سيارة الأجرة الكبيرة، بشكل متزايد الشيء الذي يتطلب إنجاز دراسة حول تيسير الحركية الحضرية.

و عرف اللقاء تدخلات عدة للحاضرين تطرقت من خلالها إلى مختلف الاشكالات التي تعرفها المدينة وسبل تجاوزها ، منها ” السلامة الطرقية” و” المحطة الطرقية ” و ” السير و الجولان و احتلال الملك العمومي” ، هذا وقد مكن اللقاء المشاركين من ملامسة الجوانب المتعلقة بتدبير وتنظيم هذا القطاع الحيوي حيث خلص إلى أنه يتوجب على الجميع العمل على إعادة النظر في تنظيم وتعديل هذا القطاع تعديلا يتماشى مع طموحات الجميع من خلال التقييد الصارم بالسلوك والحرفية وغير ذلك من الآليات التي تضمن المنافسة السليمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد