بادرة تضامنية .. الدكتور التازي يضع مصحته بمعداتها رهن إشارة وزارة الصحة لاستقبال المصابين بـ “كورونا”

قرر أخصائي التجميل، الدكتور حسن التازي، تخصيص مصحته وطاقمه الطبي، في بادرة إنسانية تضامنية، لاستقبال المصابين بفيروس “كورونا” المستجد في حال استدعى الأمر ذلك، وذلك من أجل تجاوز الأزمة الصحية التي تعيشها البلاد بسبب الوباء.

ونشر حسن التازي مقطع فيديو على حسابه الخاص بـ”الفابسبوك”، يؤكد من خلاله أنه وضع مصحته بمعداتها وفريقها رهن إشارة وزارة الصحة، لاستقبال والتكفل بالمصابين بـ “كوفيد 19”.

وقال التازي أنه فتح حسابا بنكيا لجمع التبرعات لفائدة الطبقة العاملة في مجال الصحة والمتضررة من مخلفات الوباء، موضحا أن العديد منهم في حاجة إلى المساعدة لاسيما وأنهم لا يتوفرون على دخل قار رسمي.

وكان العديد من المشاهير من الفنانين والرياضيين وغيرهم قد قرروا في وقت سابق التكفل بمجموعة من الأسر المعوزة التي توقف دخلها بسبب الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها السلطات المختصة لمنع انتشار جائحة “كورونا”، وذلك لمساعدتهم على ضمان قوتهم اليومي حتى ترجع الأمور إلى حالتها الطبيعية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد