باحثون وأكاديميون يناقشون واقع حضور المرأة بالصحراء على ضوء المتغيرات الراهنة

تنظم جمعية الصحراء ومنظمتها الطلابية اتحاد الطلبة بالأقاليم الجنوبية الجلسة الرابعة في إطار سلسلة جلسات للنقاش حول ملف الصحراء، يوم السبت المقبل، حول موضوع : “واقع حضور المرأة بالصحراء في ضوء المتغيرات الراهنة” بمشاركة مجموعة من الباحثين والأكاديميين والفاعلين في ملف الصحراء.

وحسب ما ذكره بلاغ الجمعية، الذي تتوفر “المصدر ميديا” على نسخة منه، سيشارك في هذه الجلسة الرابعة كل من توفيق البرديجي، رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة العيون الساقية الحمراء، وباهي العربي النص، رئيس مركز السلام للدراسات السياسية والاستراتيجية، وأم الفضل ماء العينين، رئيسة المركز الصحراوي للتدريب والتطوير وتقوية القدرات، ودوشة بكار، إعلامية وعضو اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالداخلة، وفالة بوصولة، برلمانية سابقة وعضو منتدى المرأة الصحراوية، وغلة باهية، فاعلة اقتصادية والنائب السادس لرئيس جهة الداخلة وادي الذهب، وسميرة بغداد، مديرة المسبح البلدي بالداخلة وفاعلة جمعوية، وتكبر الإدريسي، رئيسة جمعية آفاق النسوية للتنمية والتواصل الاجتماعي.

وتدير الجلسة، يضيف البلاغ، سناء الزباخ، محامية بهيئة طنجة وباحثة في العلوم القانونية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجلسة ستنقل مباشرة على صفحتي اتحاد الطلبة بالأقاليم الجنوبية، ومنتدى صحراويين مثقفون بمواقع التواصل الاجتماعي بدءا من الساعة السادسة والنصف مساءا.

Aucune description disponible.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد