“بؤرة رونو” ترفع حصيلة مصابي كورونا بجهة طنجة تطوان الحسيمة إلى 1673 حالة

رفعت حصيلة مصابي فيروس كورونا بـ”بؤرة رونو” بجهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال 16 ساعة الماضية، عدد الإصابات الإجمالي بالجهة منذ بداية الوباء إلى غاية صباح اليوم، إلى 1673 حالة.

وسجلت الجهة حسب آخر الإحصائيات المعلنة، من السادسة من مساء أمس الثلاثاء إلى غاية العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، 125 إصابة جديدة، أغلبها بسبب بؤرة مصنع رونو، في حصيلة غير مسبوقة بالجهة في ظرف 16 ساعة.

وقفزت الجهة إلى المرتبة الأولى من حيث الإصابات المسجلة خلال الفترة المذكورة، متجاوزة جهة الرباط سلا القنيطرة، التي سجلت إرتفاعا ملحوظا إثر إكتشاف البؤرة الإنتاجية “لالة ميمونة”.

وإحتلت جهة العيون الساقية الحمراء، خلال ذات الفترة، المرتبة الثانية بـ94 إصابة، فيما حلت جهة الدار البيضاء سطات في المرتبة الثالثة بـ93 إصابة، وجهة مراكش أسفي بـ20 إصابة، وجهة الرباط سلا القنيطرة بـ 8 إصابات، وجهة فاس مكناس بـ6 إصابات، وجهة بني ملال خنيفرة بـ3 إصابات، وجهة كلميم واد نون بـ2 إصابات.

يشار ان الحصيلة الإجمالية لمجموع الإصابات في المغرب إرتفعت إلى 10693 إصابة، بعد تسجيل 349 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح الأربعاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد