بأزيد من 5000 درهم مغربي .. سفارة مصر بالرباط تخصص رحلات مدفوعة لإجلاء المصريين العالقين بالمملكة

أعلنت السفارة المصرية بالرباط عن تخصيص رحلات خاصة لترحيل مواطنيها من المغرب وكذا المغربيات المتزوجات من مصريين يوم 18 يوليوز الجاري، وذلك عبر مراحل.

وذكرت الصفحة الرسمية للسفارة المصرية في الرباط أنه قد تم برمجة العديد من الرحلات لشركة “مصر للطيران” من المغرب إلى مصر لإجلاء العالقيين المصريين يوم السبت 18 يوليوز 2020 على الساعة الواحدة ظهرا.

وحددت السفارة سعر التذكرة لكل فرد في حدود 5650 درهم مغربي لكل فرد، يتم سدادها لشركة مصر للطيران مباشرة في مكتبها بمدينة الدار البيضاء، أو بإيداع نقدي (وليس تحويل) بحساب شركة مصر للطيران بأحد البنوك المغربية، وموافاة مكتب مصر للطيران بصورة من الإيداع بالبريد الإلكتروني حتى يتسنى إرسال تذكرة الطيران.

وأكدت السفارة المصرية أن الأولوية ستكون للمصريين العالقين بالمغرب (سياحة/ زيارة عمل/ زيارة قصيرة) يليهم المغربيات زوجات المصريين المصحوبين بأطفالهم المصريين، ثم زوجات المصريين الذين لديهم إقامة بمصر أو تأشيرة زوجة مصرى، ثم المصريين المقيمين الراغبين في العودة الى مصر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد