ايقاف مجموعة من الاشخاص على خلفية أحداث الشغب بالعيون

العيون: المحجوب الأنصاري

إلى حدود زوال اليوم الاحد بلغ عدد الموقوفين اثر احداث الشغب بمدينة العيون 25شخصا مشتبها بهم في الضلوع بعمليات التخريب و الإعتداء على القوات العمومية من بينهم سبعة قاصرين، حيث يخضعون حاليا للتحقيق تحت تعليمات النيابة العامة فيما لايزال البحث مستمرا عن متورطين محتملين اخرين بعد الاستعانة بمقاطع فيديو مسجلة وخاصة لإحدى الوكالات البنكية التي اضرمت النيران في مصرفها الالي.

وحسب مصدر مطلع يواجه المشتبه فيهم الكثير من التهم منها إضرام النار وتخريب ممتلكات من أجل المنفعة العامة والضرب والجرح في حق موظفين أثناء مزاولة عملهم رشق القوة العمومية بالحجارة وصع اشياء تعيق مرور الناقلات بالشارع العمومي.

 وقد عرفت مدينة العيون مساء الجمعة اعمال تخريبية منها عدة مؤسسات عمومية واصابة العشرات من القوة العمومية اربعة منهم حالتهم خطيرة.كما لفضت شابة تبلغ من العمر 23سنة انفاسها بمحج محمد السادس التحقيق متواصلا لمعرفة اسباب الوفاة رغم تسجيل مقاطع فيديو تبين تعرضها لحادثة سير من طرف سيارة للقوات المساعدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد