ايقاف قاصر اغتنم حالة الطوارىء للسرقة بالعيون

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون عصر يومه السبت، قاصرا يبلغ من العمر 17 سنة، من ذوي السوابق القضائية في ميدان السرقة، من أجل قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة بجناية، المقرونة بظرفي الليل والكسر مع خرق مقتضيات حالة الطوارئ الصحية .

وكانت المصالح الأمنية بولاية أمن العيون قد توصلت ليلة أمس الجمعة صبيحة السبت بشكاية مفادها أن أحد المحلات التجارية المتخصصةً في بيع الهواتف النقالة وعرض خدمات الإتصال، والكائن بإحدى القيساريات بساحة الدشيرة بالمدينة قد تعرض للسرقة عن طريق كسر واجهته الزجاجية ،لتنتقل بعدها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية إلى مسرح الجريمة، وبعد إجراء المعاينات والتحريات التقنية اللازمة أمكن تحديد هوية المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية في ميدان السرقة، ليتم إيقافه ، وقد أسفرت عملية التفتيش التي جرت بداخل مسكنه عن حجز المسروقات.

ويضيف المصدر الأمني، أنه جرى الاحتفاظ بالموقوف بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد