ايقاف عصابة متخصصة في الكريساج بواسطة سيارة بمدينة العيون

علمت المصدر ميديا من مصادر اعلامية ان المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون تمكنت يوم السبت الماضي من القبض على عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة بمدينة العيون .

هذا وقد تم القبض على افراد هذه العصابة بعد توصل الشرطة بخبر كون أفرادها يتواجدون بشارع البحرية بالمدينة على متن سيارة وهم بصدد اعتراض سبيل المارة، وعلى وجه السرعة انتقلت عناصر المصلحة إلى الشارع المذكور غير أن المعنيين لاذوا بالفرار بواسطة السيارة في اتجاه جماعة الدشيرة، الشئ الذي جعل عناصر الشرطة يقومون بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي ليتبين أن المعنيين عادوا عبر الطريق الشرقية للمدينة والمؤديةإلى مدينة السمارة، وبعد توصل الشرطة بهذا الخبر قامت بفرض كمين لهم لتتمكن من إيقاف عنصرين على متن نفس السيارة والتي تبين أنها تحمل صفائح ترقيم مزورة، و تشكل موضوع شكاية بسرقة سجلها مالكها بعد سرقتها من احد اقربائه قرب مسكنه، وبإجراء تفتيش دقيق بداخلها أمكن حجز كمية من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى صفيحتي ترقيم سيارة أجنبية وسكين.

وبعد القبض على المتورطين تم إجراء بحث معمق معهم ليتبين أنه متورطين في مجموعة من قضايا سرقة موصوفة تم تنفيذها باستعمال نفس السيارة كما تم إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد