ايقاف شخص متلبسا بترويج المخدرات ومبحوث عنه وطنيا بالعيون

أوقفت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، مساء اليوم الخميس ، شخصا يبلغ من العمر 49 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه، لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه على مستوى شارع البحرية بمدينة العيون، متلبسا بحيازة كمية مجزأة من مخدر الشيرا، ورزم صغيرة من مسحوق القنب الهندي موجهة للترويج.

إجراءات التفتيش التي أجريت بداخل مسكن الموقوف الكائن بتجزئة القوات المساعدة بالمدينة، أسفرت عن حجز 65 صفيحة ونصف من مخدر الشيرا بلغ وزنها الإجمالي 5900 غراما، بالإضافة إلى مجموعة من رزم القنب الهندي بلغ وزنها 425 غراما، علاوة على سكينين، ومبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي، وهاتف نقال.

عند إخضاع هوية المشتبه فيه للتنقيط بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، تبين أنه من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه بموجب خمس مذكرات بحث على الصعيد الوطني لفائدة الدرك الملكي بمدينة تطوان.

يضيف المصدر أنه تم إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وإيقاف كل من له ارتباط بهاته القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد