ايقاف سيدة محط عشر مذكرات بحث على الصعيد الوطني بالسمارة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة، يوم الثلاثاء 15 فبراير من توقيف امرأة عمرها 52 سنة، مبحوث عنها، ويشتبه تورطها في قضايا تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا، والمشروبات الكحولية وصنع وترويج مسكر ماء الحياة.

وقد أمكن إيقاف المشتبه فيها بعد إعداد كمين لها على مستوى الحي الحسني بمدينة السمارة، متلبسة بحيازتها لكمية من المشروبات الكحولية.

عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنها أسفرت عن حجز 6810 غرام من مخدر الشيرا، 22 قنينة سعة 70سل من المشروبات الكحولية، وكذا 75 لترا من صافي مسكر ماء الحياة، فيما تم إتلاف 250 لترا من المواد المخمرة، بالإضافة إلى معدات مصنع تقليدي خاص بتقطير مسكر ماء الحياة، ومبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات أنشطتها الإجرامية.

تم إخضاع هوية المشتبه فيها للتنقيط بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، فتبين أنها تشكل موضوع أبحاث وطنية بموجب عشر مذكرات بحث.

يضيف نفس المصدر، أنه تم وضع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد