ايقاف اربعة أشخاص متورطين في سلب التلاميذ ممتلكاتهم بالعيون

في اطار المجهودات التي تبدلها مختلف مصالح ولاية أمن العيون من اجل ايقاف الاشخاص المبحوث عنهم والمتورطين في قضايا اجرامية مختلفة، خصوصا ما يتعلق بجرائم السرقات بشتى انواعها.

تمكنت مساء امس المصلحة الولائية للشرطة القضائية من ايقاف اربعة اشخاص من اجل السرقات العنيفة والتي استهدفت مجموعة من الضحايا -من بينهم مجموعة من التلاميذ بمحيط المدارس -وسلبهم ما بحوزتهم من مبالغ مالية وهواتف نقالة، وقد جرى ايقاف المشتبه فيهم الثلاثة على خلفية تورطهم في سلب احد التلاميذ هاتفه النقال بالقرب من منحذر التنمية ليتم ايقافهم وهم متلبسين بفعلهم الجرمي ،وبعد اخضاع الموقوفين لبحت معمق ومواجتهم بمجموعة القرائن اعترفوا كونهم قامو بإعتراض سبيل مجموعة من المارة وقاموا بسلبهم ما كان بحوزتهم من ممتلكات .

الأبحات والتحريات التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية خلصلت الى كون احد الموضوعين تحت تدبير الحراسة النظرية من اجل الضرب والجرح متورط هو الاخر في مجموعة من السرقات رفقة احد القاصرين الموقوفين الثلاثة، واستكمالا للبحت تم ايقاف احد صاحب المحلات التجارية بالقرب من شارع طانطان كونه من كان يقوم بشراء عائدات نشاطهم الجرامي.

وقد جرى وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحت والتقديم بعد استشارة النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد