ايطاليا.. بعد مطاردة بوليسية مهاجر مغربي يموت غرقا في بحيرة اصطناعية

لقي مهاجر مغربي حتفه غرقاً إثر تدخل أمني في المدخل الشرقي لمدينة ميلانو بالحديقة العمومية” فورلانيني”، على مشارف مطار ليناتي الدولي، بعدما حاول مجموعة من الاشخاص الفرار من دورية للأمن أمرتهم بالتوقف بغرض مراجعة وثائقهم الشخصية، قبل أن يسقطوا في عرض البحيرة.

وحسب ما تناقلته وسائل الإعلام، فإن الثلاثة كانوا على متن سيارة ولم يمتثلوا لأمر التوقف، بعدما تمت محاصرتهم من قبل الفرقة الأمنية رموا بأنفسهم في البحيرة الإصطناعية المتواجدة بالحديقة حتى يتمكنوا من الإفلات من العقاب، إلا أنه وأمام مرأى عناصر الأمن التي كانت تطاردهم تمكن اثنان فقط من عبور البحيرة بينما الشخص الثالث اختفى وسط البحيرة ليتم العثور عليه جثة هامدة تبين فيما بعد أنه مغربي الجنسية يبلغ من العمر 27 سنة.

وتابعت المصادر ذاتها أن التحريات الأمنية متواصلة لمعرفة حقيقة وتحديد الأسباب الحقيقية وراء الحادث المأساوي، فيما نقلت سيارة الإسعاف جثة المهاجر المغربي إلى المستشفى لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد