ايرنيستو فالفيردي: تدريب برشلونة أفضل التحديات في مسيرتي

عقد مدرب برشلونة الجديد  إرنيستو فالفيردي، صباح اليوم الخميس، أول ندوة صحفية له كمدرب لبرشلونة، وذلك مباشرة بعد توقيعه على عقد انضمامه للبلاوغرانا.

و أعرب فالفيردي عن سعادته بهذا التحدي الجديد، مشيرا أن تدريب فريق برشلونة، يعتبر من بين أصعب التحديات في مسيرته كمدرب، و واع بمسؤولية قيادة فريق بحجم  البارصا.

وقال فالفيردي: “أشعر بمسؤولية كبيرة تجاه هذا الفريق العظيم. إنه تحد بالنسبة لي. هذا شرف لي التواجد في برشلونة، وهو ما يؤكد الثقة الكبيرة التي وضعها في النادي”.

و أردف قائلا: “هذا واحد من أفضل التحديات في مسيرتي، وليس لدي أي شك في ذلك. فكرتي هي التعمق في طريقة لعب برشلونة المميزة. حين يأتي فريق مثل برشلونة للاتصال بك، لا يجب عليك أن تتخذ وقتا طويلا للتفكير”.

و أشار إيرنيستو في معرض حديثه عن عميد الفريق أندريس إنييستا بقوله : “أعتبر إنييستا كلاعب مهم للفريق وللنادي، لازال بإمكانه تقديم الشيء الكثير في الملعب”.

وعن الفريق الثاني (برشلونة ب)، قال فالفيردي: “فكرتي هي أن تكون لدي علاقة جيدة ببرشلونة ب، وأن أشاهد اللاعبين وهم يتطوروا يوما بعد يوم، حتى يتمكنوا من الصعود للفريق الأول”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد