ايتري: كنواعدكم الحزب ديالي غيسد ليكم الحفاري

أثار اليوتيوبر فيصل ايتري، الذي يحاول بين الفينة والأخرى تسليط الضوء على مواهبه في الغناء والتمثيل بطرق خارجة عن المألوف، الجدل في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو له مع احد المنابر الاعلامية أعلن من خلاله ترشحة في حزب اللفته “تركمين” السياسي.

وحسب الفيديو الذي نشره ايتري على قناته على منصة اليوتيوب لرفع الفيدوهات، عبر هذا الأخير من خلال مشاهد تمثيلية كوميدية عن موقفه من الأحزاب السياسية التي تجيد اعطاء الوعود الكاذبة.. في فترة اعلان البرامج الانتخابية.

هذا النوع من الكوميديا الساخرة لا يكون الغرض منه الفرجة والضحك بقدر ما يكون الهدف الأساس هو تبليغ الرسالة سواء بصياغة أسلوبية صريحة أو مشفرة، بلغة منطوقة أو ايماءات جسدية وحسية واضحة.

قال: “كنواعدكم نسد ليكم الحفاري، وندير ليكم القهاوي فين تشوفوا الكورة بلا ما تخلصوا وانفرش ليكم اكبر القهاوي بالصالونات ماشي الكراسة، نتوما منا واحنا منكم، صوت عليا ودير الكروا فالخانات بجوج وانت فرحان وضاااامن باللي غادي نحقق ليك هاد الشي اللي في البرنامج، راه ما كنبيع ليك الهضرة ونزوقها”

وأردف: “بالنسبة اللي بغاو يخويو البلاد: علاش اتخويو ا ولدي؟!! بلادنا زينة خاص غير نعطيوها، وها هي غادي تعطينا ان شاء الله بالبرنامج ديالنا عطاتنا ومازال اتعطينا، ولكن ا ولدي الا بغيتي تخوي ما غاديش نشدوك، الطيارات كاينين غير سربي، الطيارات موجودين ايهزوكم تال السماء ويخبطو بيكم الأرض، أنا ما نساكم تنساكم غي الموت”

 

وواصل: “البرنامج ديالي متنوع ومازال جاي الخير وهاد الشي غي شويه من بزاف، مازال الحفلة الكبيرة منين نجح ان شاء الله، اما الا سبقت الفرح بليلة ما كاين معنى، وكاع اللي يدير ليكم الحفلة قبل نتائج الانتخابات ضرب عليه، الدجاج اللحم والبرقوق طلباتكم أوامر،أنا راني شحفت نخليكم مع البرنامج مازال مطول مع مراتي العزيزة “تسكت شو”، تشرح ليكم بزاف د الحوايج خاصة بالعيالات”

وبعد تغيير شكلة لإمرأة ليتمكن من تجسيد دورها، قال: “العيالات إن شاء الله الجرادي كاينين في البرنامج، كل وحدة فيكم نجيب ليها سرتلة، البركاكات ديال الدروبة غادي ترقاو ونجيب ليكم الات كيدخلو الديور وكيجيبو الخبار، والكاميرات بلا ما تحتاجوا تخرجوا، البنات اللي بغات تزوج نديرو ليها العرس، اللي بغات تختن ولدها راجلي غايتكلف، الطرقان، مراكز البعد والقرب…”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد