انفجار لغم يودي بحياة طالب جامعي قرب السمارة

مازال لـ«مخلفات» حرب الصحراء بقايا تريق الدماء وتزهق الأرواح، والضحية هذه المرة الضحية طالب جامعي يبلغ 27 سنة لقي حتفه بعد أن بترت ساقيه جراء انفجار لغم أرضي في نواحي مدينة السمارة .

وحسب مصادر ” المصدر ميديا ” فقد انفجر اللغم الارضي على الطالب الجامعي في منطقة انكش جماعة سيدي احمد العروسي اقليم السمارة والذي كان يساعد أسرته في رعي ماشيتها و أُصيب على إثره بإصابات خطيرة  نتج عنها بتر رجليه مما عجل بوفاته بسبب نزيف حاد .
هذا وفور علمها بالحادث انتقلت على وجه السرعة عناصر الوقاية المدنية والسلطات المختصة ، اذ تم فتح تحقيق في الحادث ، كما تم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات  بالمستشفى الاقليمي للسمارة .

من جهتها ناشدت فعاليات المجتمع السلطات المختصة بالتعجيل في إيجاد حل سريع وجذري لهذه المعضلة التي تهدد سلامة وأمن المواطنين على الأقل  بتنقية المناطق المحيطة بالمدينة والتي هي وجهة العديد من الرعاة والكسابة والمواطنين الراغبين في قضاء لحظات في الهواء الطلق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد