انفجار لغم بسيارة “لاندروفر” نواحي العيون وتعرض شخصين لإصابات خطيرة + صور

علمت المصدر ميديا ” من مصادرها المحلية أن لغما ارضيا انفجر زوال يوم امس الجمة بسيارة من نوع “لاندروفر”، بجماعة الدشيرة القروية 25 كلم عن شمال مدينة العيون .
اللغم الارضي انفجر بسيارة ” الاندروفيل” على متنها شخصين يعملان في مجال رعي الاغنام بالمنطقة ،  وقد ادى الإنفجار القوي الى إصابة الركاب بجروح خطيرة ليتم نقلهم على وجه السرعة للمستشفى العسكري بمدينة العيون .
وحسب مصادر “المصدر ميديا” من داخل المستشفى  ،فقد نتج عن الانفجار بتر رجل شخص بالاضافة الى تعرضه لاصابة على مستوى الوجه ،بينما تعرض مرافقه الى جروح في انحاء متفرقة من جسمه ، هذا الى جانب تسجيل خسائر وأضرار مادية بسيارة الكساب .
 

هذا ، ويستمر خطر الألغام الأرضية، في الصحراء، رغم جهود القوات العسكرية، التي تعمل على تمشيط المناطق المأهولة بالسكان، من أجل إخلائها من الألغام المتبعثرة، بشكل عشوائي، في المناطق البدوية شرق الأقاليم الجنوبية و تسبب انفجار العديد منها إلى سقوط ضحايا في الأرواح البشرية وإلى إصابات العشرات بجروح متفاوتة الخطورة، علاوة على التدمير الذي يطال السيارات وقطعان الإبل والمواشي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد