انطلاق محاكمة بوعشرين على وقع “الإغماء” وتنازل “مشتكيات” وصراع بين هيأتي الدفاع…

انطلقت صباح اليوم الخميس 29 مارس 2018، الجلسة الثالثة لمحاكمة مدير نشر جريدة “أخبار اليوم” توفيق بوعشرين، على وقع “الإغماء” وتنازل “مشتكيات” وصراع بين هيأتي الدفاع…

وبدأت الأخبار والأحداث تتناسل منذ البداية بعد أن أعلن محمد زيان، دفاع بوعشرين في تصريح للصحافة أن خمس مشتكيات ينتظر أن يقدمن تنازلا لبوعشرين عن القضية، في جلسة اليوم، دون أن يكشف عن أسمائهن.

كما تعرضت إحدى المشتكيات في الملف للإغماء، واتهم المحامي جواد بنجلون التومي، أحد دفاع المشتكيات، “زيان” بالتسبب في إغماء المشتكية، قائلا “إنها كانت نفساء بعدما وضعت مؤخرا مولودها”، متهما دفاع بوعشرين بعرقلة جلسة المحاكمة، وبمحاولة التشويش على الجلسة.

وفي ذات السياق خلق  المحامي محمد الهيني الحدث بعد  تسجيل إنابته أمام المحكمة بشكل رسمي وذلك للدفاع عن ثلاث مشتكيات هن نعيمة الحروري وأسماء حلاوي وخولود الجابري، كما أثار حضور “الجمعية المغربية للدفاع عن حقوق الرجال ضحايا العنف النسوي”، والتي تحضر كمراقب، انتباه مختلف وسائل الإعلام المتابعة لأطوار المحاكمة.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد