انطلاق فعاليات موسم طانطان الذي يجلب الزوار من داخل الوطن وخارجه

طانطان : المحجوب الانصاري

انطلقت صباح اليوم فعاليات موسم طانطان وذلك بزيارة زاوية الشيخ محمد لغظف ، كما سيتم مساءا زيارة المعرض الحرفي للصناعة التقليدية الذي يعرف ازيد من 300 رواق لما يفوق 120جمعية وتعاونية حرفية، ومجمع طانطان التجاري، هذه الدورة الخامسة عشر جلبت لها عدة زوار من داخل الوطن وخارجه حيث اصبح لقاءا سنويا ” انا من مدينة الراشدية جئت لتتبع فقرات موسم طانطان الذي تعجبني فقراته خصوصا الخيام الموضوعاتية التي تجسد حياة الانسان الصحراوي ” يقول احمد العبدي زائر للمدينة. فينما تضيف جاكلين دولف من فرنسا ” تروقني حياة البدو والترحال وكذلك معرفة طقوس الصحراء لذا تتكرر زيارتي لموسم طانطان لاكتشف في كل نسخة الجديد والتنوع واهم مااثار انتباهي هي سباقات الهجن “.

و تواكب هذه النسخة عدة منابر اعلامية وطنية ودولية خاصة ، ومساءا ستتطلق فعاليات السهرات الفنية بكل من طانطان المدينة وكذلك طانطان الشاطىء، وغدا سيتم افتتاح الخيام الموضوعاتية بساحة السلم والتسامح وزيارة خيمة موريتانية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد